السبت 21 سبتمبر 2024 | 06:13 م

أول تعليق من أحمد فتحي عقب اعلان اعتزاله كرة القدم ورسالته إلى جماهير الأهلي


أعلن أحمد فتحي نجم الكرة المصرية، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، منذ قليل، عقب انتهاء تعاقده مع نادي بيراميدز بنهاية الموسم المنقضي، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات، في مختلف الفرق التي لعب لها الجوكر المصري.

ووجه أحمد فتحي، نجم الكرة المصرية، رسالة خاصة إلى جماهير النادي الأهلي، بجانب الكشف عن أسباب اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

وأكد أحمد فتحي في تصريحات تلفزيونية له اثناء تواجده في الاستديو التحليلي المذاع حالياً على أم بي سي مصر: "قررت اعتزال كرة القدم بعد سنوات حقق فيها كل شيء، وربنا كرمني في مشواري مع كرة القدم والحمد لله حققت كل شيء".

وتابع: "قررت الاعتزال بعد التتويج ببطولة كأس مصر مع بيراميدز، وكنت في حيرة خلال الفترة الأخيرة بعد نهاية تعاقدي مع بيراميدز ولكن قررت الاعتزال".

وأضاف: "بدأت مسيرتي مع الإسماعيلي ببطولة الدوري وحققت كل البطولات مع الأهلي، ولعبت 12 سنة في الأهلي من أجمل واحلي سنوات عمري وحصلت علي كل البطولات"..

وأختتم حديثه قائلا: "من أهم أهدافي مع الأهلي أمام المصري في نهائي كأس مصر وهو أكثر هدف بحبه لأنها بطولة بعد غياب 10 سنوات، وأشكر جماهير الأهلي لأنهم كانوا الداعم الأكبر لي".